الأربعاء، 1 أغسطس، 2012

حقيقة التاول مع شركة إيزي فوركس

 حقيقة التاول مع شركة إيزي فوركس

سنتكلم اليوم في حقيقة التاول مع شركة إيزي فوركس واستراتيجية تداول المواقف وكيفية عملها. وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجية هي شكل من أشكال التجارة، لكنها تعتبر استراتيجية استثمار أكثر من كونها استراتيجية تداول، والسبب هو بالطبع أن المتاجرة في الفوركس هي أكثر شيوعا وترتبط بفترات زمنية سريعة وقصيرة جدا. خلافا لذلك، فإن متداول المواقف هو المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس الطريقة التي يفعلها التجار الآخرون، إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة القصيرة المدى أو التقلبات.

وحيث من الممكن لمتداول المواقف أن يبقي عملية تداول معينة مفتوحة لأسابيع أو حتى أشهر في بعض الأحيان من أجل تحقيق أهداف أوسع للربح. فهؤلاء المتداولون يعتمدون على الاتجاه الرئيسي لزوج العملات وليس التحركات المؤقتة التي يمكن أن تكون مختلفة كثيرا عن تلك التي على المدى الطويل.

وسنقدم في حقيقة التاول مع شركة إيزي فوركس مثالاً على ذلك: اذا نظرتم الى الرسم البياني الشهري لأحد أزواج العملات الذي يتجه إلى الأعلى تلاحظون أن هذا الزوج يحتوي على انخفاضات وتراجعات خلال هذه الفترة الزمنية. حيث يمكن اعتبار هذا معدل تجارة المتداولين اليومية ومئات التحركات اليومية للحفاظ على الاتجاه العام للمدى الطويل، خلافا عن الاتجاه العام على المدى القصير، فموقف التجار يبحث عن صورة أكبر لاتجاه العملة ولهذا يتطلعون إلى الاتجاه العام للزوج على المدى الطويل متجاهلين الترددات الجانبية في المدى القصير.

إن حقيقة التاول مع شركة إيزي فوركس تعتبر بأنه يمكن لكافة أنماط المتاجرة في هذا السوق أن تكون مربحة إذا تم العمل وفقا لخطة التداول الموضوعة، الدخول الصحيح الخروج الصحيح في الوقت المناسب. اختيار الوسيط الصحيح مهم أيضا لهذا النوع من التداول، وذلك لأنه من الممكن أن تقوم بعملية تداول تستمر لفترة طويلة، وربما تسير هذه العملية في الاتجاه السلبي من الصفقة، لهذا يجب أن تقلق لمسألة تكلفة الانتقال من التجارة بالاضافة إلى تكاليف حفظ هذه العملية على المدى الطويل. وهذا بالطبع ما يجب إضافته إلى الربح المطلوب تحقيقه.

و حقيقة التاول مع في شركة إيزي فوركس باننا  موجودون لمساعدتكم،  وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى.  وذلك ايمانا منها بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوركس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة.

 فريق عمل شركة إيزي فوركس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق