الثلاثاء، 14 أغسطس، 2012

خطوات بسيطة تجعل منك تاجر فوركس محترف

خطوات بسيطة تجعل منك تاجر فوركس محترف


إن العديد من متاجري "الفوركس" المحترفين يرون "الفوركس" مهنةً احترافية في سوق مالية معروفة على مستوى العالم. فما أن تقرر فتح حساب تداول مع سوق الصرف الأجنبي "الفوركس"، ستكتشف حينها العديد من الأشياء حول هذه السوق الكبيرة، ربما لم تضعها في الحسبان في بادئ الأمر. فهي سوق مالية جاذبة للعديد من المستثمرين والمتاجرين حول العالم، لأنها مفتوحة ويمكن التعامل معها على مدى 24 ساعة، إلى جانب السيولة الكبيرة المرتبطة بها والتي قد تصل إلى ترليونات من الدولارات يومياً.

والمتاجرة عبر "الفوركس" تتطلب منك أن تكون نشطاً وملماً بالكثير من الأشياء في كل يوم، بدرجة قد تفوق ما يجب أن تعرفه عن حدة التنافس التي تعم السوق وشراسة المتنافسين الذين تريد أن تتفوق عليهم بلا شك. عليك إتباع بعض الخطوات الذكية لجني الربح، مثلك مثل المحترفين الكبار. أول هذه الخطوات أن تفهم وبصورة واسعة طبيعة ما يمارسه تجار "الفوركس" المحترفون، من خلال الإطلاع على ما يكتبونه من تقارير أو كتب أو مقالات بالصحف والمجلات أو خلافه. كما أن عليك التزود بالكثير من المعلومات في أي وقت من الأوقات، علاوةً على أهمية الاستفادة من خبرة الغير في تطبيق هذه المعلومات والاستفادة منها.

من المفيد أن تقلد ما يفعله المحترفون، الأمر الذي قد يدعم طريق نجاحك. كما أن الحصول على إفادات من هؤلاء المحترفين حول أي استفسارات تود إجابات عليها، والانضمام إلى منتدياتهم يُعتبر طريقاً جيداً وربما سهلاً للوصول إلى نتائج متميزة حتماً ترغب في تحقيقها. من المهم جداً أن تحرص على الاطلاع على أحدث الأخبار والمستجدات فيما يتعلق بآخر التطورات في سوق "الفوركس". فالمتداولون المحترفون حريصون على الاستفادة من هذه المعلومات وعدم تجاهلها. وبإمكانك الحصول عليها من العديد من المجلات الاقتصادية والمواقع الإلكترونية المتخصصة مثل "وول ستريت جورنال" و"بي بي سي" "رويترز" وغيرها الكثير.

عليك أن تتعلم من آراء وتحليلات الخبراء في هذا الخصوص والاستفادة من توصياتهم وتعليقاتهم وأحاديثهم، بهدف توسيع دائرة فهمك وإلمامك بتجارة "الفوركس". عليك تبني استراتيجيات ومهارات خاصة بك، ويمكن اكتسابها من خلال فتح حساب تجريبي في بادئ الأمر، فهو ليس حساباً حقيقياً قد يجرك إلى مشكلات لا تريدها في مستهل مشوارك مع "الفوركس"، إلا أنه يفيدك كثيراً في اكتساب خبرة في نشاط التداول مع "الفوركس". وهناك من ينمّي مهاراته عن طريق الانضمام إلى دورات تدريبية تخصصية أو تلقي دورات تعليمية عن تجارة "الفوركس". وعلى كل، كلما كانت خطواتك المتبعة أكثر تنظيماً ودقةً، كلما أسرعت في طريق الاحترافية.

نحن في شركة إيزي فوركس موجودون لمساعدتكم،  وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى.  وذلك ايمانا منا بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوركس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة. 

لفتح حساب تداول وتعلم المزيد اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق