السبت، 11 أغسطس، 2012

معاييرالأمان في شركة إيزي فوركس

معاييرالأمان في شركة إيزي فوركس

عندما نتحدث عن معايير الأمان فنحن لا نعني فقط الأمان من زاوية واحدة وإنما الأمان من كافة جوانبه، بدءا من سرية المعلومات الشخصية والمحافظة عليها، مرورا بالإيداعات والسحوبات الآمنة، وصولا إلى عمليات التنفيذ والتعامل مع منصات التداول بشكل دقيق خال من الأخطاء والمشاكل الفنية. لذلك تحرص شركة إيزي فوركس في كافة تعاملاتها على أن تكون السباقة في مجال الأمن والأمان الالكتروني وذلك إيمانا منها بأهمية ذلك في بناء سمعتها والمحافظة عليها.

والآن وقبل أن تتخذ قرارك في البدء بالمتاجرة مع أي شركة وساطة كانت، حاول أن تحرص على معرفة أهم معايير الأمان المتبعة في تلك الشركة .. وفيما يلي أهم معايير واشتراطات الأمان المتبعة من قبل شركة إيزي فوركس:

1-        إن شركة إيزي فوركس تراعي في كافة تعاملاتها أعلى معايير أمن وسلامة وسرية المستندات المرسلة وأيضا المستندات الالكترونية الخاصة بالعملاء بحيث لا يطلع على تلك المعلومات سوى قلة قليلة جدا ضمن إطار حدود ما قد يحتاجونه من معلومات لتسهيل خدمة العميل.

2-        تتيح شركة إيزي فوركس لكافة عملائها الإيداع بواسطة البطاقات الائتمانية وذلك من خلال خادم آمن وموقع مشفر.

3-        عندما يقوم العميل بطلب السحب من حسابه تتم عملية السحب مباشرة ودون تأخير ويتم تحويل المبالغ إلى حساب البطاقة الائتمانية التي تم استخدامها في الإيداع، أو إلى الحساب البنكي الشخصي للمتداول دون غيره.

4-        إيزي فوركس من الشركات القليلة الرائدة التي تعلن وبشكل مباشر وعلني عن سياستها اتجاه عملائها، والتزامها تطبيق مبادئ الأمان والسرية والخصوصية والخدمة المتميزة وذلك لضمان الرضا التام للعملاء.

5-        توفر إيزي فوركس على مدار الساعة أفراد مؤهلين ومدربين لخدمة العملاء والإجابة عن استفساراتهم ومساعدتهم في كل ما يحتاجون إليه.

6-        إن موقع الشركة وصفتها الرسمية والتراخيص الحاصلة عليها، وعنوانها الدائم وأرقام الهاتف والفاكس والبريد الالكتروني وغير ذلك من أمور، جميعها واضح وظاهر للجميع ويمكن الوصول إلى أي من تلك المعلومات بكل يسر وسهولة.

7-          عند استلام شكوى من أي عميل اتجاه الخدمات المقدمة، فإن تلك الشكوى تحول إلى قسم مختص ومستقل يعمل على دراسة الشكوى المقدمة وتقديم المشورة والنصح والتوجيه في أقل من 72 ساعة.

8-        تضمن شركة إيزي فوركس أن لا يخسر العميل أكثر مما قرر أن يخاطر به، كما وتضمن له تنفيذ كافة عمليات البيع والشراء عند الأسعار المحددة من قبله دون تباطئ أو تأخير.

إن توافر الاشتراطات السابق ذكرها لدى شركة إيزي فوركس يجعل من مخاطر التعامل معها محدود جدا، بل تكاد تكون معدومة، لذلك احرص عزيزي المتداول على أن تتوافر تلك المعايير في أي شركة وساطة ترغب في التعامل معها، إذ أن غياب بعض من تلك الاشتراطات قد يرفع نسبة المخاطرة إلى أكثر من 50% لعدم احترافية الشركة. لا تقم أبدا بالمغامرة بالدخول إلى شركة مجهولة الهوية، ولا تغامر أبدا بفتح حساب لديهم مهما كانت المغريات أو العروض المقدمة. كما ويجب الحرص في جميع الأحوال على عدم وضع بيانات البطاقة الائتمانية في موقع غير مشفر وذلك حتى لا يقع في أيدي المتلصصين والمتسللين.

لفتح حساب تداول اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق