الجمعة، 3 أغسطس، 2012

سعر الذهب في الرياض – شركة إيزى فوركس

سعر الذهب في الرياض – شركة إيزى فوركس

يفضل الكثير من الناس اليوم التحول من مستهلك للذهب الى مستثمر فيه، ولعل أبرز ما ساعد على هذا التحول دخول شركات الفوركس عالمنا العربي، اذ بات بالامكان المتاجرة بالذهب بيعا وشراء وذلك من خلال صفقات الكترونية عبر الانترنت، تماماً كما يحدث في تداول الذهب في السعودية مع شركة إيزي فوركس. وبالنسبة لسعر الذهب في الرياض ، فكما هو متعارف عليه ، الذهب السعودي مرغوب ، لخلوه من الرصاص وصفائه. والتجار سيقبلون الاسعار المعروضة عليهم ، لأنهم على يقين تام بمكاسبهم وما سيجلبه لهم من ربح بأضعاف ما قدموه من ثمن عند الشراء، فلا يتوانون في دفع الاسعار المعروضة بتاتاً.

وقامت شركة إيزي فوركس بانشاء صفحة سعر الذهب في الرياض نظراً لما يتمتّع به هذا السوق من تاريخ طويل. إذ شكّل الذهب صديقا مخلصاً للمرأة السعودية ، يزيدها جمالا ويضفي على بشرتها التألق أيّا ما كانت المناسبة، بفضل تفاعله معها وما يعكسه عليها من ضوء وإشراق، لهذا ليس غريبا أن تتعلق به وتدخله في زينتها . وتنشط تجارة الذهب في المملكة التي احتلت المرتبة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، في احتياطي الذهب للعام الماضي 2011 ، وفقاً لتقرير مجلس الذهب العالمي، والذي صدر بعنوان «موجز عن استثمار الذهب». وبلغ مجموع الاحتياطي السعودي من الذهب 322.9 طن ، أما على الصعيد العالمي فقد تصدرت الولايات المتحدة قائمة أكبر الدول من حيث احتياطيات الذهب ب8133,5 طنا، تلتها ألمانيا 3396,3 طنا، وصندوق النقد الدولي 2814 طنا.

ان اهتمام الناس بالذهب ليس وليد اللحظة ، وانما هو اهتمام قديم الازل ينبع من اهمية المعدن الاصفر عند العرب . وعادة شراء الذهب هي عادة متأصلة في المجتمعات العربية عامة ولا يمكن تجاوزها . والكثيرون يقومون بمتابعة سعر الذهب في الرياض فهي تجارة رائجة بشكل كبير ، اضافة الى ان العادات والتقاليد العربية تقضي أن يشتري الرجل الذهب لعروسه كعربون محبة وتقدير . كما يعتبر الذهب هدية مثلى في مناسبات عديدة بسبب ديمومته ورونقه .

وأخيراً، على كل من يراقب سعر الذهب في الرياض وكل من يتعامل بهذه التجارة في السعودية وفي تداول الذهب أن يتقي الله تعالى، وأن يسلك دائماً الطريق المباح فيها. فالبركة في المال الحلال الطيب حتى ولو كان قليلاً. ولنتذكر دائماً قول الله تعالى (من يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب). وفي النهاية تتمنى لكم شركة إيزي فوركس حظا وافرا، وترحب بكم عملاء جدد لديها. مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح …

 فريق عمل شركة إيزي فوركس
للبدء فى التداول أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق