الأربعاء، 1 أغسطس، 2012

تداول الفوركس - شركة إيزى فوركس

تداول الفوركس - شركة إيزى فوركس

ينطوي تداول الفوريكس على مخاطر معينة ، لكنها لا تشكل سبباً كافيا لإثنائك عن المغامرة في هذا السوق. ونظرًا لتحديد هذه المخاطر، توجد في الواقع تحركات كبيرة لزيادة إدارتها . لكن عليك التأكد من اختيار شركة الوساطة المناسبة لمساعدتك على تجنب المخاطر غير الضرورية في تداول الفوريكس. ويوجد العديد من هذه الشركات عروضهم متطابقة مع خدماتهم، لكن يوجد عدد ليس بالقليل منهم محتالين من شأنهم استدراجك في دوامة يمكن أن تصل بك إلى الإفلاس.

تعتبر طلبات إيقاف الخسائر من الطرق العظيمة التي تقلل من قوة أية مخاطر في تداول الفوريكس. وفوريكس منصة فعّالة ، كل شيء يعمل فيها حتى لو كان في غير صالحك. ومن أجل تجنب خسارة كل رأس مال الاستثمار، ينبغي أن يكون لديك ترتيبات مسبقة في ملف تعريف المخاطرة الخاص بك. وبهذه الطريقة، ستقل خسائرك لنسب قليلة.

ينبغي عليك أيضًا تجنب المتاجرة بهامش مرتفع جداً. ربما يرغب بعض المضاربين في تداول الفوريكس أن يفعلوا هذا، لكن كما أنه ممكن أن يولد الكثير من الأرباح، ربما أيضًا ينتج عنه كثير من الخسائر. بالاضافة الى ذلك ، عليك ضمان تنوع العملات التي تهتم بتداولها في السوق. ليس تداول الفوريكس نفسه خطرًا ، بل تكمن الخطورة في إدارة مخاطر التاجر. ولذا من المهم جدًا دراستك لإدارة المخاطر التي تراها شركة الوساطة والتأكد من تماشيها مع رغباتك.

عندما تعتقد أنك على حافة النجاح في تداول الفوريكس، وفجأة يحدث تحول للأسوأ، صحيح لأن هذا السوق يمر بفترات تقلبات. وتفسير ذلك فقط لأنه سوق ديناميكي ويتعرض لتغير مستمر. ومتروك لك أخي الكريم اختيار أفضل الإستراتجيات لضمان الاستمرار في جني الأرباح حتى أثناء أوقات عدم الاستقرار في سوق المال. يمكن أن يكون تداول الفوريكس مربحا، لكن عندما يدخل في فترات التقلبات فعليك أن تعد نفسك بالترسانة الصحيحة التي تساعدك على البقاء صامدًا في مواجهة العاصفة.

وفي النهاية تتمنى لكم شركة إيزي فوريكس حظا وافرا ، وترحب بكم عملاء جدد لديها. مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح ...

 فريق عمل شركة إيزي فوركس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق