السبت، 18 أغسطس، 2012

تقييم أداء شركات الفوركس

تقييم أداء شركات الفوركس

إن هناك بعضاً من العوامل الأساسية التي لا تقل أهمية عن شركات "الفوركس" نفسها، بحيث يجب أن تُوضع في الاعتبار إذا أُريد الوصول إلى تجربة تداول ناجحة بكل المقاييس. كما أن هناك أيضاً عدة عناصر وأدوات لتقييم شركات "الفوركس"، ومن بينها بعض الأشياء التي قد لا تنجح أنت من أول وهلة في معرفة مدلولاتها أو إجراءاتها قبل الدخول في تفاصيلها. إن توفر مختلف العوامل الأساسية والضرورية، يمكن أن يساعدك على اختيار شركتك الوسيطة بل تقييمها بمقياس صحيح.

فما أن تختار شركتك لتجارة "الفوركس" وتصل إليها، فأنت بحاجة إلى أن تنظر إلى تاريخها في هذا المجال، والنظر عن قرب إلى أنواع حساباتها التي توفرها لك كمتداول، وبرامجها التداولية، وإيداعاتها، وسحوباتها، ونوع الدعم الذي تقدمه لك، وطرقها الآمنة، وصناديقها الاستثمارية. وعلى الرغم من أن هناك عدداً من القوانين واللوائح لهذه المهنة، إلا أنها لا تزال مهنة تعتمد على توخي الحرص والحذر من قبل من يدخل فيها، فالعديد من الحلقات المتشابكة والشخصيات الزائفة تعج بها هذه السوق.

فإن كان لديك عشرون ألف دولار على سبيل المثال، فأنت بحاجة إلى البحث عن شركة توفر لك حسابات كبيرة وصغيرة في آن واحد، مثلما أنت محتاج إلى زيادة معرفتك وخبرتك قبل الدخول في عملية المتاجرة. ومن شأن هذا أن يبقيك على دراية بمنصة الشركات الوسيطة بل والأفراد أيضاً ممن يتعاملون معها. إن غالبية الشركات الوسيطة لها منصة خاصة بعملائها ومن بين أكثر المنصات فاعلية منصة "ميتاتريدر"، المعروفة والمفضلة في التعامل مع أدوات مؤشر التداول. ومع مرور الوقت والتجارب، استطاع المتداولون المتمرسون تعزيز هذه المنصة من خلال استخدام عدة أنماط وأشكال منها، بعد أن اختبروها وقيموها بصورة صحيحة.

ومن بين الخصائص الأخرى التي تُقيم من خلالها شركات "الفوركس" مقدرتها على توفير وصول سهل إليها ووظائف مفيدة ومساعدة مجدية، بهدف المزيد من عمليات تداول سلسة مع حسابات مختلفة. وقبل اختيارك لأي من شركات "الفوركس"، تأكد من أنها تضم نظاماً متطوراً لدعم عملائها على مدى 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، بحيث يمكنك التواصل معها عبر هاتفك الجوال أوالبريد الإلكتروني أو غيرها من وسائل التواصل ليلاً أو نهاراً. ومتى ما كانت الصناديق الاستثمارية للعملاء أو المتداولين عبر "الفوركس" آمنة ومرنة، فإن ذلك يُعد مؤشراً تقييمياً يدل على قوة الشركة الوسيطة، كما أن في حال أمان محفظة العميل الاستثمارية فإن تقنيات "الفايروول" و"إس إس إل" يمكن أن تمثل ميزة إضافية للمتداولين عبر أي من شركات "الفوركس" العاملة. من بين الأشياء الهامة أيضاً أن تكون الشركة التي تتعامل معها ذات صفة قانونية ومسجلة رسمياً.

وعلى كل، فإن تقييمك للشركة بصورة ذات دلالات ملموسة، يُعتبر من بين المؤشرات الهامة التي تدل على أن الشركة الوسيطة قادرة على منحك نتائج متميزة، وأنها وداعمة لك لاكتساب مزيد من الخبرة في تجارة "الفوركس"، ومن الأهمية أن تكون قادراً على الانطلاق بتجارتك من أرضية صلبة وأن تُقيم شركتك التي تتعامل معها وفق رؤية علمية مدروسة.   

نحن في شركة إيزي فوركس موجودون لمساعدتكم،  وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى.  وذلك ايمانا منا بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوركس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة. 

لفتح حساب تداول اضغط هنا              

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق