الاثنين، 13 أغسطس، 2012

مزايا منصات التداول في شركة إيزي فوركس

مزايا منصات التداول في شركة إيزي فوركس
الرافعة المالية والهامش  
تؤمن شركة إيزي فوركس بعدم وجود منصة تداول واحدة ترضي جميع التجار، فما قد يتناسب مع تاجر معين قد لا يتناسب مع تاجر آخر، وذلك بسبب اختلاف أنماط المتاجرة المتبعة. لذلك فقد حرصت الشركة منذ نشأتها على توفير بيئات تداول مختلفة ترضي كافة الاحتياجات وتلبي كافة المتطلبات، ومن هنا نجد أن خيار التداول لم يعد محدودا لدى شركة إيزي فوركس فبإمكان المتداول اليوم أن يستخدم منصة التداول الأنسب له، واليوم توفر شركة إيزي فوركس العديد من تلك المنصات مثل (منصة التداول عبر الويب)، (منصة تداول الديسك توب)، (منصة تداول ميتاتريدر4)، و(منصات التداول عبر الهواتف الذكية).

وأيا كان خيار المتداول فإن شركة إيزي فوركس تحرص دائما على أن تتمتع منصات التداول لديها بمزايا عديدة وفريدة تميزها عن غيرها من المنافسين ولعل أبرز تلك المزايا تتمثل في ما يلي:

-          سهولة البدء الاستخدام.
-          الخدمة الشخصية.
-          تكاليف شفافة وواضحة.
-          تأمين اختصاصين وخبراء للمساعدة.
-          الشمولية والمرونة.
-          دقة التنفيذ.
-          انعدام الأخطاء.
-          نمو مستمر.
-          تزويد المتاجر بالأخبار المباشرة.
-          توفير أدوات تحليلية مساعدة.
-          توفير رسومات وتحاليل جاهزة.
-          منصات متعددة اللغات.
-          كشف حساب مفصل ودقيق لكافة العمليات.
-          توفير ملخص حساب العميل، والذي يوضح رصيد الحساب، العمليات القائمة، الرصيد الحر .. إلخ.
-          سهولة وضع أوامر وقف الخسارة وتحصيل الربح.
-          إمكانية الهيدجة.
-          أمان الأموال.
-          تبليغ عن كل عملية سحب أو إيداع، بيع أو شراء تتم من خلال البريد الالكتروني.
-          تبليغ بأخبار السوق وتقلباته من خلال رسائل الجوال أو البريد الالكتروني. 

leverage
من هنا تظهر قوة الشركة وتنافسيتها مقارنة مع غيرها من الشركات، فقلة هي تلك الشركات التي توفر لعملائها اليوم جميع تلك المزايا، وهذا إن دل على شيء، فإنه يدل على اهتمام الشركة بكافة عملائها، وتفهمها لاحتياجاتهم.

ومن الجدير ذكره، أن شركة إيزي فوركس هي الشركة الوحيدة التي توفر لعملائها من خلال منصة التداول عبر الويب، فرصة تثبيت السعر لفترة وجيزة، مما يعني أن السعر الذي تراه هو السعر الذي تنفذ عليه، وهذه الخاصية تعطي للتاجر فرصة ولو بسيطة للتأكد من أن السعر الذي يرغب في التنفيذ عليه هو السعر المناسب له. وأيضا من المزايا العديدة التي توفرها المنصة فكرة (المشاهد الداخلي)، والتي يستطيع من خلالها التاجر معرفة حركة توجه التجار، بحيث تتيح له الاطلاع على نسبة التجار لدى شركة إيزي فوركس المقبلين على شراء عملة ما أمام الأخرى، كما ومعرفة متوسط أسعار عمليات البيع والشراء ونقاط تحصيل الربح ووقف الخسارة لدى كافة التجار في شركة إيزي فوركس.


لفتح حساب تداول اضغط هنا
حساب فوركس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق