الأربعاء، 1 أغسطس، 2012

شركة إيزي فوركس

شركة إيزي فوركس

يمكن لجميع تجار الفوركس استخدام الرسوم البيانية اليومية، سواء كنت تاجر موقف، يومي، أو استغلال الفرص، وهي تعطي لمحة عامة واسعة وكبيرة. وعندما نتحدث في شركة إيزي فوركس عن التحليل الفني والرسوم البيانية للعملات في الفوركس، نركز على الرسوم البيانية اليومية، اذ أن الرسم البياني اليومي يعتبر مهما بالنسبة للتاجر ويبين بوضوح اتجاه حركة العملة ويوضح بسهولة نقاط الدعم والمقاومة لزوج العملات.

يريد بعض تجار الفوركس تفاصيل أكثر مثل التحليل الفني اليومي الذي يساعد في تحديد اتجاه السوق.  الأمر الذي سوف يزيد التعقيدات بشأن ادراك ما يجري خلال يوم التداول. وهنا يأتي دور الرسوم البيانية للعملات الأقل وقتا من اليومية. وتتوفر على شبكة الإنترنت رسوم بيانية مُحَتلنة للعملات والتي تعطي رسوم بيانية لدقيقة واحدة، خمس دقائق، عشر دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، رسوم بيانية ساعية للعملات أيضا، وهكذا دواليك. اعتمادا على الفترة الزمنية التي تريد التركيز عليها، والتي ستحدد أسلوبك في التداول في الفوركس. إذا اخترت أن تكون تاجر فوركس مستغل، لأنك تحب النشاط أكثر و / أو أن لديك مدى اهتمام محدود في الفوركس، تنصحك حينها شركة إيزي فوركس بالرسم البياني لدقيقة واحدة أو الرسم البياني لخمس دقائق، ويمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج بنفس الطريقة التي يحددها تاجر الموقف في الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية.

كما تنصحك شركة إيزي فوركس بضرورة الادراك دائما والتأكد من أن نسبة الربح/ خسارة في تداولاتك تكون سليمة.  لا تجعل الشيء الأكيد في تداولاتك هو الخسارة وأن يكون الربح احتمال، حيث أن هذا شيء من السهل على تاجر الفوركس المستغل الوقوع به، لأنك لا تلعب من أجل تحقيق أرباح واسعة، عليك تطبيق هذه القاعدة نفسها على الخسارة التي تتعرض لها.  اذا كنت تريد الذهاب إلى أي شيء أكيد فينبغي أن يكون الربح. يمكن أن تعرض نفسك للخطورة عندما ينقلب اتجاه العملات في السوق لصالحك مباشرة بعد أن تتعرض لخسارة لكن هذه هي اللعبة بالنسبة لتاجر العملات المستغل.

يمكن للرسوم البيانية للفترات القصيرة أن تكون مفيدة أيضا لتاجر العملات اليومي. خلافا لدخول وخروج تاجر فوركس المستغل، يمكن للتاجر اليومي الاستفادة من الرسم البياني للعملات بإضافة مواقف قائمة.  ويمكن للرسم البياني للعملات المساعدة في الإشارة إلى أفضل النقاط للدخول في تجارة جديدة، ويمكن أيضا أن تشير هذه الرسوم إلى أي النقاط من المفضل الوقوف عندها وتحقيق بعض الأرباح على الرغم من البقاء داخل السوق. ونعتبر في شركة إيزي فوركس أنه جميل أن تكون قادرا على إلقاء نظرة عامة فاحصة على السوق أثناء كونه في وضع هرمي.

وإذا كان السوق سيغير اتجاهه، فستكون علامات أولية في الرسوم البيانية للفترات القصيرة، وإذا كانت الأسواق تعمل بطريقة متقطعة على الرسم البياني ل 15 دقيقة، قد لا يظهر ذلك بوضوح في الرسم البياني لساعة، وبالتأكيد ليس الرسم البياني اليومي. ويمكن استخدام هذه الرسوم البيانية (الفترات القصيرة) لترسل لك علامات حمراء فيما اذا كان هناك وضع يتطلب الحذر، أو ربما للتنويه إلى ضرورة انتظار ارتداد أو اثنين لحركة سعر العملات وبالتالي معرفة الاتجاه الذي سيسير به زوج العملات. وعلى أية حال، تنصحك شركة إيزي فوركس بضرورة أن تكون حذرا عند استخدام الرسوم البيانية للوقت القصير.

 فريق عمل شركة إيزي فوركس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق