الأربعاء، 12 سبتمبر، 2012

حساب تجريبي لتداول العملات

حساب تجريبي لتداول العملات

كل مهنة ولها أسرارها ، وتداول العملات ليس كما يقال عنه في بعض المواقع أنه يتطلب منك الجلوس أمام الكمبيوتر، أو أن تجلس على كرسيك وتضع اللاب توب في حضنك ، مع اتصال جيد بالإنترنت . ثم ابدأ بالبيع والشراء واكسب المال ، فأنت الآن تاجر في الفوركس  ! .. هل تعتقد أن تجارة العملات الأجنبية بهذه السهولة ؟ في الحقيقة إنه أكبر سوق على كوكب الأرض ، لذلك يمكن أن تكون هذه التجارة خطرة جداً على من لا يعرف سرها ، في حال لم تعرف ما الذي تفعله بالضبط في هذا السوق . من هنا أهمية فتح حساب تجريبي لتداول العملات ، توفره لك الآن شركة إيزي فوركس حسب الطريقة الاسلامية .

لكي تنجح في الفوركس ، قم بفتح حساب تجريبي لتداول العملات قبل البدء بحساب حقيقي وتدرب عليه جيداً ، وتعلم من خلاله مبادئ تجارة العملات الأجنبية. يجب أن تتعلم كيف تقرأ الأخبار وتحدد قرارك الشراء أو البيع وفقا لتحليلك. تعلم التحليل التقني وادرس المخططات والرسوم البيانية للعملات .ومن خلال تدربك على حساب تجريبي لتداول العملات ، ستبدأ بتحديد شخصيتك التجارية والوقت المناسب الذي يلائم نوع تجارتك. ولعل الأهم أنك ستحدد من خلال التمرين استراتيجية متاجرة بعد تجريبها والتأكد من نجاحها وتعتمدها في حسابك الحقيقي فيما بعد، وستحقق استثمارا ناجحا فعلا.

يبدأ جميع متداولي العملات الاجنبية التعلم من خلال حساب تجريبي لتداول العملات ، اضافة الى دروس الفوركس عبر الانترنت حيث يتم استخدام مبسط لقواعد تمييز وملاحظة النماذج في الجداول البيانية، بالاضافة الى إستخدام مؤشر واحد أو إثنين. عن طريق تعلم كيفية التمييز وملاحظة النماذج البسيطة، يستطيع متداولو العملات الاجنبية المبتدئون الانتقال بسلاسة إلى أنظمة وطرق تجارة أكثر تقدما.

ملاحظة لكل التجار المتدوالين: قواعد التداول يمكن أن تخضع للتأويل والشرح. ويمكن لدرجات المخاطرة أن ترتفع بشكل كبير في حالات متطرفة للسوق. بإمكانكم استخدام الأفكار التي تقرأوها على مواقعنا أو تعديلها كي تتلاءم مع اسلوبكم الخاص في التداول . ونحن في شركة إيزي فوركس ، ننصح بصورة مستمرة باختبار نظام التداول الخاص بكم والتمرن جيداً عليه من خلال حساب تجريبي لتداول العملات توفره لكم شركتنا الآن ، قبل الاستثمار بأموال حقيقية. ونرجو منكم التذكر دائما، حتى بعد فتحكم لحساب حقيقي وتحقيق النجاح بإذن الله ، أن لا تتوقفوا عند هذا الحد بل حاولوا تعلم المزيد والجديد دائما.

اخواني، تذكروا أن النجاح أو الفشل بين أطراف أصابعكم ، فرجاء لا تحركوا أصابعكم إلا بهدف ، ونحو الهدف ، وأعلموا أن سر النجاح هو الجهد والتفكير والصبر . ويبقى الفرق الوحيد بين فتح حساب تجريبي لتداول العملات وحساب حقيقي ، أنكم في الأول تخاطرون مخاطرة كبيرة ولا تعيرون لذلك اهتماما عكس الحقيقي الذي اذا تعاملتم معه بتهور ستعيشون اوقاتا عصيبة. وكما يقال : اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ... وعلى نياتكم ترزقون !

لفتح حساب تداول اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق