الاثنين، 10 سبتمبر، 2012

تداول العملات في السعودية

تداول العملات في السعودية

بدأ تداول العملات في ثمانينيات القرن العشرين، واستمتع الناس بهذا النوع من المتاجرة وربحوا منها. وبمرور الوقت وتحديث التقنيات، زاد مستوى التطور في هذا السوق، وفي الوقت الحالي أصبح كل شيء متوفراً عبر شبكة الإنترنت. وكلنا اليوم في السعودية نستخدم الانترنت بصفة يومية وبكثرة حتى أصبح يصعب علينا التخلي عنه. ولكن هل فكرت يوماً باستغلال الانترنت كأسواق تحصل منها على دخل مالي مجزي بدلا منه وقت ضائع هباء؟ . وبعد الازدهار الكبير الذي شهده تداول العملات في السعودية أصبح من المفيد التعرف على هذا السوق من خلال الدورات التدريبية أو الوسائل المختلفة لشرح هذا النوع من التجارة والتي تقدمها شركة إيزي فوريكس على مواقعها.

أخي في الله، إنك بمجرد نقرة واحدة على الفأرة، تكون متصلاً بسوق تداول العملات في السعودية. لا يوجد أية مضايقات من الممكن التعرض لها، فما عليك إلا الجلوس والكتابة والنقر. ولكن قبل البدء بتداول العملات في السعودية عليك التمرن من خلال حساب تجريبي تؤمنه لك شركة إيزي فوريكس، وهو عبارة عن أموال افتراضية تصل الى 50000 دولار أمريكي للتدرب من خلالهم قبل التداول بأموال حقيقية.

علاوة على هذا، إذا قررت تداول العملات في السعودية مع شركة إيزي فوريكس ، فقد أحسنت الاختيار لأنك تتداول من خلال شركة صاحبة سمعة حسنة يمكنك الاعتماد عليها، وتأكد انه سيتم حفظ أموالك واستثماراتك. كما سيقوم فريق عمل شركة إيزي فوريكس بتوعيتك حول المخاطر المحتملة، وكيفية إدارتها والتغلب عليها، للوصول إلى استراتيجية تهدف إلى حماية رأس المال الأساسي، ومن ثم القفز إلى استراتيجية تساهم بتحقيق الربح وتنمية رأس المال، والتعرف على استراتيجيات تقليص الخسائر والتحكم بها.

إنك إذا قمت بإتخاذ قرارات جيدة وذلك باختيار شركة إيزي فوريكس لتداول العملات في السعودية، فسوف تحصل على كمية وافرة من المواد التعليمية المفيدة ، التي ستقوم بإعطائك المعلومات عن أمور مهمة مثل التعلم عن جميع مبادئ التداول، وكيفية إدارة حسابك بشكل فعّال. كما أنك سوف تحصل على نصائح مهمة عن كيفية تصميم وفحص إستراتيجية التداول الخاصة بك، وكيف تقوم بالسيطرة على مستويات المخاطرة.

ولعلّ الأهم من كل ذلك انك ستقوم بتداول العملات في السعودية من خلال حساب اسلامي توفره لك شركة إيزي فوريكس ، ولا يتم تقاضي مصاريف تمديد على صفقات التداول اليومية عند تمديدها إلى اليوم التالي. وبالتالي تكون أقصى فترة مسموح بها لصفقات التداول اليومية محددة (عادة ما تكون محددة بأسبوع واحد ولكن يمكن أن تكون أقصر من هذا بناء على زوج العملات الذي يجري عليه التداول).  ومع 25$ فقط يمكنك فتح حساب خاص بك، بخطوتين سريعتين وبسيطتين هما عملية التسجيل وخيارات الدفع المتعددة بما في ذلك بطاقة الائتمان عبر الانترنت، مما يجعل فتح حساب مع شركة إيزي فوريكس من أبسط وأسهل وأسرع الامور . والله وليّ التوفيق !

لفتح حساب تداول اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق