الخميس، 12 يوليو، 2012

شركة إيزي فوركس – أهمية الحساب التجريبي

   شركة إيزي فوركس – أهمية الحساب التجريبي

إن أهم ما يمكن أن تعلمك إياه شركة إيزي فوركس عن سوق الفوركس هو أن أمامك الكثير مما يجب عليك تعلمه عن سوق الفوركس. وفي هذا المقال سوف نقوم في شركة إيزي فوركس بشرح أهمية الحساب التجريبي في هذا النوع من المتاجرة.

 فالاحتمالات التي يقدمها هذا السوق لا سابق لها في العالم المالي، فما هو المكان الآخر الذي يمكنك من التفاعل مع أكثر المؤسسات المالية تأثيراً في العالم، في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالتداول بالعملات العالمية التي تحرك الأسواق المالية؟  ما هو المكان الآخر الذي يمكنك فيه القيام بعمليات بملايين الدولارات بوجود بضعة آلاف فقط في حسابك؟

لكن سوق الفوركس يعتبر أحد أكثر الأسواق تقلباً، حيث أن سعر العملة يتحرك باستمرار لدرجة أنه قد لا يستقر أبداً. ومع أن هذه الحقيقة قد تعني المزيد من الأرباح، إلا أنها تعني كذلك، وفي كثير من الأحيان، المزيد من المخاطرة. بالإضافة إلى أن الشيء الذي يجذب الكثير من الناس وهو التجارة بنظام الهامش،

 قد يتحول في كثير من الأحيان إلى السبب في الفشل. وهناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء الفوركس الخطرة، وتلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. لذلك، تطلب منك شركة إيزي فوركس أن تجهز نفسك لعملية التداول، وهناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين تجعلانك متأكداً من أنك مستعد للمشاركة في ساحة التداول هذه، هما تعلم تجارة العملات والممارسة.

ونحن في شركة إيزي فوركس نعتقد بأن التعليم والممارسة هما أمران على أي شخص القيام بهما قبل الدخول في أي تحدٍ جديد، ولكن الأمر مضخم عندما نتحدث عن المجازفة بالأموال في محاولة خطرة. إذاً، كيف تتعلم، وكيف تمارس التداول في الفوركس؟ 

الجواب في مصطلحين:

شبكة الإنترنت وحساب  الفوركس التجريبي الذي تؤمنه لك شركة إيزي فوركس. إقرأ كثيراً وباستمرار، فهذا المجال يعد من المواضيع المنتشرة بكثرة على الإنترنت. وبعد أن تشعر بأنك قد تعودت على هذا السوق، ومصطلحاته والتحليل الفني وذبذبات الفوركس، والإستراتيجية ونقطة توقف الخسارة، ونقطة تحصيل الأرباح، والكثير غيرها، 

عندها قم بفتح حساب تجريبي. قم بالتداول كثيراً جداً، وانتبه جيداً للنتائج، وتذكر بأنه فقط عندما ترى أرباحا ثابتة، يمكنك التفكير في تحويل الحساب إلى حقيقي.

تذكر دوماً بأن الحساب التجريبي ليس حقيقياً، فهو ليس حقيقياً فيما يتعلق بالضغط الذي تشعر به، وليس حقيقياً فيما يتعلق بالعواطف، ولا فيما يتعلق بتجربة التداول الفعلية. تعلّم بنفسك وتعرف على إستراتيجيتك. وعندها فقط ، وبعد أن تقوم بكل ما سبق لفترة من الزمن، يمكنك أن تفتح حسابا حقيقياً. مع أطيب التمنيات لك من شركة إيزي فوركس بالتوفيق والنجاح.


وفي النهاية تتمنى لكم شركة إيزي فوركس حظا وافرا، وترحب بكم عملاء جدد لديها. مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح …


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق