الأربعاء، 11 يوليو، 2012

شركة إيزي فوركس

           
نحن في شركة إيزي فوركس نعتبر أنّ سر النجاح في الفوركس هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل، وليس فقط مخططا للثراء السريع، وليس عملية مقامرة، وليس بالأمر السهل. فهو عبارة عن مشروع تجاري. وكأي مشروع عمل آخر، فإنك بحاجة إلى استراتجية، ولا يمكن أن تكون الخطة هي "ربح الكثير من المال"، فهذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى النجاح في الفوركس. لا يوجد هناك أي عمل تضمن فيه خطة خسارة الكثير من المال، لذلك، فإن العكس لا يكون جيداً جداً.

إن مطلق أي شخص قام بعمل مشروع خاص به يعلم بأنه لا بد من وجود خطة عمل. أي شركة مبتدئة تبحث عن مستثمرين مع رؤوس أموال، أول ما تريد رؤيته هو خطة عمل مفصلة، قبل أن تعطي أياً من أموالها الغالية. والتداول الناجح في الفوركس لا يختلف عن هذا الأمر. 

فأنت بحاجة إلى خطة عمل أو خطة تداول، كما نردد دائماً في شركة إيزي فوركس أن الأهم من أن يكون لديك خطة ، هو أن تلتزم بها. لا يهم أي نوع من الخطط ، طالما أنها خطة مكتوبة ومدروسة بدقة. هناك الكثير من الخطط الجاهزة التي يمكنك استعمالها، أو يمكنك أن تضع خطتك. ولكن تأكد من أن تجربها في حساب تجريبي قبل أن تقوم بإنفاق المال الحقيقي فيها.

كن عادلاً مع نفسك، وقم بتجربة الخطة لمدة من الزمن في حساب تجريبي تؤمنه لك شركة إيزي فوركس.
إن النجاح في هذا السوق يعتبر مشروع عملٍ سوف تدخل فيه لفترة زمنية طويلة. 

وأي مشروع تدخل فيه بسرعة وبدون تفكير يفشل بالتأكيد. قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، والسبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط والخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. 

من المفيد جداً أن تنظر للخلف وللأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

علاوة على ذلك، تنصحك شركة إيزي فوركس بالالتزام بالخطة، ولا تتوقع أن تكون جميع التداولات التي سوف تقوم بها ناجحة، تجاوز هذا الأمر، إذا ما غضبت وأردت أن تلقن السوق درساً، سوف تتلقى أنت الدرس. 
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، ولكنه يساعدك في الاستمرار. 

لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي، ويجب تجزئتها والتدرب عليها وإثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأي عملية تداول في السوق الحي. 

لا تستعجل، فهناك دوماً المال الذي يمكن تحقيقه في هذا السوق. مع أطيب التمنيات لك من شركة إيزي فوركس بالتوفيق والنجاح.

                                       فريق عمل شركة إيزي فوركس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق