الثلاثاء، 24 يوليو، 2012

حقيقة التداول مع شركة إيزي فوركس

حقيقة التداول مع شركة إيزي فوركس
                                       
تستخدم سوق تداول العملات الأجنبية المصطلحات نفسها التي تستخدمها معظم الأسواق المالية الأخرى من أجل التعبير عن وضع السوق. لكن، لأن تداول العملات الأجنبية ينطوي على الشراء والبيع الفوري، ستساعدك شركة إيزي فوركس على فهم هذه المصطلحات فهماً واضحاً ، لا سيما إن كنت حديث عهد تماماً بالتجارة في الأسواق المالية.

أنظر الى أزواج العملات ، وكيفية ترتيبها، ألا يبدو ترتيبها غريباً بالنسبة لك ؟ ألا تريد تفسيراً منطقياً لذلك؟ لماذا دائماً اليورو يسبق الدولار (EUR/USD ) في الذكر في جدول الأسعار ولماذا الدولار يسبق الين الياباني (USD/JPY ) ولماذا الجنيه الاسترليني يسبق الدولار (GBP/USD ) ، أكيد هناك سبب وجيه! هل تريد أن تعرف ما هو ؟ أكمل القراءة وسيقوم فريق عمل شركة إيزي فوركس بكشف ذلك لك.

الاجابة بكل بساطة تكمن في أن الأعراف والتقاليد في العرض قد نشأت وتطورت على مر السنين كي تجسد العملات القوية عادة مقابل العملات الضعيفة ، بحيث تسبق العملة القوية العملة الضعيفة. لذلك نعرّف دائماً العملة القوية بعملة الأساس وهي دائماً تأتي بالمقدمة، ونعرّف العملة الأضعف بالعملة المضادة أو العملة المقابلة وهي تأتي دائماً في الآخر. هذا هو الموضوع بكل بساطة، فليس هناك غموض في هذا السوق، وثق أن حقيقة التداول مع في شركة إيزي فوركس توجيهك و تدريبك و تعليمك  .

مثلاً لنفترض أنك قررت شراء 100 ألف يورو مقابل الدولار فأنت هنا سوف تدفع قيمة كمية اليورو مضروبة بسعر صرف الدولار أمام اليورو ، ولو افترضنا أن السعر 1.2500 هذا يعني انك يجب أن تدفع ما قيمته 125 ألف دولار أميركي للحصول على 100 ألف يورو .

بعد القرّاء سوف يرى حجم تلك المبالغ كبيراً، وسوف يسأل نفسه من أين لي أن أحضر مبلغ 125 ألف دولار ؟ لكن مهلاً، هذه إحدى ميزات سوق العملات، أنت لست بحاجة الى مبلغ بمثل هذا الحجم لتتمكن من شراء 100 ألف يورو ، حيث بإمكانك استخدام التسهيلات المالية التي تقدمها شركة إيزي فوركس لعملائها. والتي عادة ما تبدأ من 100 ضعف الى 400 ضعف رأسمالك المودع في حسابك. وسوف نتكلم عن ذلك بتفصيل أكثر في المرة المقبلة. مع أطيب التمنيات لك بالتوفيق والنجاح …


اضغط هــــنـا للمزيد والمتابعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق