الأحد، 22 يوليو، 2012

التداول بالعملات – شركة إيزى فوركس

التداول بالعملات – شركة إيزى فوركس

يقوم بعض المتداولين الجدد بالتداول بالعملات في أسواق الفوركس بناءً على المعلومات التي تردهم من خلال الإشاعات أو الأخبار السرية العاجلة التي هي أمرٌ سائد في هذه الأسواق. إن هذا تصرف خاطئ لأنهم سرعان ما يكتشفون مع الوقت أن الكثير من هذه الأخبار قد نشرت بشكل متعمد في السوق بهدف دفع الأسعار للتحرك في إتجاه معين. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه الأمور مجرد حيل، لأن الأسعار تتحرك في النهاية في الإتجاه المعاكس. أخي العزيز ، يمكنك أن تتغلب على هذه المشاكل من خلال قيامك وبشكل مستمر بإجراء التدقيق اللازم بهذه المعلومات قبل الإعتماد عليها.

في التداول بالعملات عليك أن لا تنسى أنك ومن خلال قيامك بالإستثمار في أي زوج من الأزواج، فإنك في الواقع تقوم بعمليات ذات صلة بدولتين وليس دولة واحدة، وعليه، فإن عليك أن تبدي إهتماماً للأمور التي تحدث في كلتا الدولتين، بالإضافة إلى علاقتهما ببعضهما البعض. ويجب عليك الإنتباه إلى الأحداث العالمية، إذ أنها من الممكن أن تؤثر بشكل كبير في أسعار أزواج العملات. على سبيل المثال، فإن النتائج الغير أكيدة في الإنتخابات العامة في دولة ما سوف تنتج بالتأكيد ضغطاً على عملتها. كما يمكن أن يكون للإضطراب الإقتصادي نفس التأثير.

عوضاً عن ذلك، وللتداول بالعملات ، قم بالبحث عن دول لها خلفية سياسية مستقرة وإقتصادٌ متطور. عندها يمكنك أن تقوم بالتداول في عملتها بثقة. وعليك الإبتعاد عن عملات التداول التي تمر بأحداث غير متوقعة، إذ أنك سوف ترى كيف أن التحركات العسكرية المفاجئة والحوادث الطبيعية تؤدي الى إضعاف عملات هذه الدول.

علاوة على ذلك ، إذا كان لابد من التعامل مع التداول بالعملات على أنه لعبة أرقام بسيطة يمكنك مراقبتها من خلال التحليل الفني، فإنك قد تجاهلت جزءاً كبيراً من العملية، لأنك يجب أن تقوم بتحليل كل المصادر العملية للمعلومات بطريقة موضوعية.

للبدء فى التداول . أضغط هنا   أو هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق