الخميس، 19 يوليو، 2012

سعر الأونصة الذهب اليوم – شركة إيزى فوركس 19 يوليو 2012

سعر الأونصة الذهب اليوم – شركة إيزى فوركس 19 يوليو 2012

يصيب التذبذب الكبير في سعر الأونصة الذهب اليوم التجار أصحاب المحال التجارية بالقلق خاصة لأولئك الذين لا تصلهم الأخبار بشكل فوري وسريع عن حركة البيع والشراء ومستجداتها في البورصة العالمية ولا سيما تجار الذهب البعيدين عن المدن الرئيسية. ولهذا السبب نجد ان هذا التذبذب من شأنه ان يخلق اختلافاً ملحوظاً في الأسعار بين التجار في نفس الوقت وربما بين المحلات المتواجدة في نفس الشارع وأحياناً يصل هذا الفارق لأكثر من 10 دولارات في سعر الأونصة ، لذا تنصح شركة إيزي فوركس دائماً بالانتباه والتأكد من سعر الأونصة الذهب اليوم قبل الاقدام على البيع أو الشراء.

ولمن يريد المتاجرة في الذهب عليه أن يدرك أنه قد تكون صورة مستقبل سعر الأونصة الذهب اليوم غير مفهومة كثيراً لحاملي المعدن النفيس سواء كانوا ممن اشتروه كسبائك أو مجوهرات، إلا أن أشهر خبراء الاستثمار في الذهب يطمئنون هؤلاء بأن سعر الأونصة الذهب اليوم لن ينخفض تحت حاجز ال 1400 دولار . ولكن يبقى السؤال هل ستصدق توقعات خبراء الاستثمار في الذهب ، أم سنرى مفاجآت أخرى ؟

واليوم أصبحت عملية الاستفادة من متابعة سعر الأونصة الذهب اليوم والمتاجرة في المعدن النفيس أكثر يسراً وسهولة من ذي قبل. وتقوم شركة إيزي فوركس بتوفير التدريب والدعم والمساندة لعملائها الكرام، حيث يبدأ ذلك من الدقائق الأولى لفتح الحساب. وبفضل تلك المرونة استطاع الكثير من الناس دخول عالم الفوركس والاستفادة منه بشكل كبير وناجح. ولكن يبقى سر النجاح في هذا السوق يكمن في العلم والثقافة، فمراقبة سعر الأونصة الذهب اليوم وحده لا يكفي لتحقيق الأرباح إذ يجب التدرب على كيفية فتح الصفقات واغلاقها، والتدرب أيضاً على كيفية قراءة الأخبار الاقتصادية ، والتحاليل الفنية والأساسية،

والأهم من هذا كله التحلي بروح الصبر ، وعدم الطمع ، ووضع خطة انضباط ذاتي ، لتجنب معظم الأخطاء التي يقع فيها المتاجرون.

ونحن في شركة إيزي فوركس موجودون لمساعدتكم، وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى. وذلك ايمانا منها بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوركس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة.
للمتابعة .. أضغط هنا
للبدء فى التداول . أضغط هنا   أو هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق