الثلاثاء، 24 يوليو، 2012

تداول العملات

تدوال العملات
                                    
لماذا يعد الصبر أمراً هاماً أثناء تدوال العملات ؟
لعلّ أفضل طريقة للإجابة على هذا السؤال هي من خلال مقارنة الطريقة التي يتداول بها كلٌ من المبتدئين والمحترفين. على سبيل المثال، يميل المبتدؤون إلى البحث عن النتائج الفورية من خلال القيام بعدد كبير من التدوال خلال فترة زمنية قصيرة. إلا أن هذا الأسلوب يعد خاطئاً، ومن الممكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. فالمبتدؤون يفضلون القيام بتدوالات يومية ويحاولون تحديد فرص تدوال العملات من خلال استخدامهم لجداول التدوال ذات الأطر الزمنية القصيرة مثل الساعة أو الأقل. 
والإحصائيات المتعلقة بالفترات الزمنية القصيرة تتسم بالجودة السيئة للغاية ومن الممكن أن تنتج معلومات مضللة تؤدي إلى خسارة صفقاتك في تدوال العملات. بالإضافة إلى أن معدلات المقاومة والدعم تتسم بطبيعة ضعيفة، والوضعيات الجديدة من الممكن أن تدخل في وقت مبكر. كما أنك سوف تكتشف أن أي مؤشر تقني مطبق على هذه الجداول ليس فعالاً بشكل كبير لأنه لا يمكن الاعتماد على مميزاته الهامة مثل عمليات الانتقال وغيرها.
علاوة على ذلك، إذا ما نظرت إلى جداول الساعة، يمكنك استنتاج أن أمامك فرصة لفتح صفقة تدوال طويلة الأجل، لأن تراجعات الأسعار المؤقتة قد تدل على ذلك. إلا أن هذه العمليات قد تحتوي على مخاطرة عالية لأنك عندها تقوم بالتدوال مقابل الأنماط طويلة الأجل. ولكن، هل هذه هي الإستراتيجية الصحيحة نحو احتراف تدوال العملات؟
إن المبتدئين الذين لا يسلكون الطريق الصحيح بهدف احتراف تدوال العملات، يستهلكون كميات كبيرة من طاقاتهم بمطاردة التدوالات التي لا تنتج لهم إلا توقعات عوائد منخفضة. بشكل عام، من قام بتعلّم تدوال العملات يقوم باتخاذ قرارات التدوال وفقاً لإحصائيات ذات الجودة العالية التي ترافق الأطر الزمنية التي تكون أطول من يوم واحد. ونتيجة لذلك، فهم يقومون بعدد أقل بكثير من التدوالات، و لكن لها قيمة أعلى.
 ونحن في شركة إيزي فوريكس موجودون لمساعدتكم،  وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى.  وذلك ايمانا منها بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوريكس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة.

للمتابعة اضغط هـنـــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق