الأحد، 21 أكتوبر 2012

طريقة تداول العملات في الأمارات

طريقة تداول العملات في الأمارات

في أيامنا هذه ، أصبح التداول عبر الانترنت أكثر الوسائل فعالية لتحقيق الأرباح . أما المفتاح لتحقيق هذا النجاح فهو إيجاد طريقة تداول العملات في الأمارات المناسبة ، والمهم أن تكون فعالة حتى بالنسبة لأولئك الذين يمكن تصنيفهم على أنهم مبتدئين في هذه التجارة. وهناك فائدة كبيرة للعمل في تداول العملات ، ويمكنكم التجارة في أي وقت من اليوم ، من أي مكان في العالم عبر الانترنت ، انها تجارة مربحة حقاً من خلال قوة الشبكة العنكبوتية. الفوركس سوق قوي بسبب عالميته ودخول كافة فئات البشر فيه ، وثابت بسبب سيولته الضخمة ولا يمكن التلاعب فيه لأنه تقوم عليه هيئات عليا وبنوك مركزية عالمية،  والأهم من ذلك تقوم عليه إقتصاد دول. وفي طريقة تداول العملات في الأمارات يغلق السوق يومين في الأسبوع ، على التوقيت السعودي يغلق يوم الجمعة الساعة 11 ونصف ليلاً وحتى يوم الأحد الساعة 11 ونصف ليلاً . هاليومين تغلق فيها البنوك المركزية.

أخي في الله ، في سوق الأسهم على سبيل المثال لما تسوي أمر بيع أو شراء تنتظر ممكن ساعة وشوي على ما يتنفذ لأن سوقنا نطاقه محدد والمتداولين محدودين واغلبهم متعلق . لكن في طريقة تداول العملات في الأمارات تسوي شراء أو بيع فوراً يتنفذ بمجرد بلوغه للسعر اللي حددته في حال عملت أمر محدد مو ماركت ، لأنك تبيع عندنا في السعودية وواحد يشتري العملة منك من فرنسا من الهند من تركيا من كافة أنحاء العالم

هنا في سوقنا تحط كمية مثلاً 10 الآف سهم تروح منك بالتدريج لأن طلبات الشراء تختلف ويؤخذ منك بالتدريج . لكن في طريقة تداول العملات في الأمارات حجم الصفقات متماثل إلى حد كبير جداً فصفقتك تتنفذ بسرعة لأن الحجم اللي عارضه بيع بيروح عند غيرك لأن حجم الشراء له مساوي لحجم البيع عندك .

في الأسهم تدخل بمئات الألوف حتى تستطيع شراء عدد أسهم أكثر حتى تصبح حصتك من الربح أكثر.

أما في طريقة تداول العملات في الأمارات ، تدخل بمبلغ ألفين دولار ويمشي حالك لأن هالمبلغ بيتم مضاعفته لك بنظام الهامش المارجن. وفي طريقة تداول العملات في الأمارات تحدد سعر معين لشراء / بيع العملة متى ما وصلت لها السعر يسوي العملية اللي طلبتها. ومن أول الطلب تقدر تحدد سعر الدخول للعملة سواء دخول شراء او شراء بيع وتقدر تحط سعر الخروج من الصفقة عند الربح بنقاط معينة وكذلك تقدر تعمل ستوب لوز من البداية. وقوم عن النت وأول ما يوصل بشكل آلي يشتريها لك وينهي الصفقة بربح على الحد اللي وضعته او بخسارة على الستوب لوز اللي حددته بشكل آلي.

وفي طريقة تداول العملات في الأمارات لا يوجد شيء إسمه يا رب يكون أخضر ويا رب يطلع السوق فالربح هنا على إتجاهين : تربح والعملة صاعدة وتربح والعملة هابطة. أخي الكريم ، إذا قررت الدخول وتوكلت على الله فاعلم ان شركة إيزي فوركس قد خصصت فريقاً متخصصا سيقوم بمساعدتك منذ قرارك البدء معنا... اللهم إني أسألك رزقاً طيباً ، وعلماً نافعاً ، وعملاً متقبلاً .

نحن في شركة إيزي فوريكس موجودون لمساعدتكم،  وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى.  وذلك ايمانا منا بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوريكس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة.

لمتابعة التحليل الفنى والاساسي للذهب والنفط وسوق الاسهم والعملات من شركة مصر افكس MasrFX
 بالاضافة الى احدث التوصيات للعملات والسلع والاسهم مجانا واخر اخبار الاسواق تفضلوا بزيارة منتدى فوركس (مصر إفكس masrfx.net )




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق