السبت، 3 نوفمبر، 2012

مؤشرات الذهب

مؤشرات الذهب
يتمتع هذا المعدن الشهير بأهمية اقتصادية وسياسية فاقت جميع أنواع المعادن الثمينة واكتسبت البلدان المختزنة لهذه الثروة مواقع استراتيجية في الدائرة السياسية والاقتصادية في العالم. ولا يعرف متى اكتشف الذهب لأول مرة، ولكن من الواضح أن البشرية منذ القدم قد قدرت ما للذهب من قيمة. واقترن الذهب بالآلهة عند بعض الشعوب، ولذا فقد حظي بمكانة خاصة. وقد عثر علماء الآثار على كؤوس ومجوهرات ذهبية، يرجع تاريخ صنعها إلى سنة 3500 ق.م، صنعها أهل الحضارات القديمة في أور في بلاد ما بين النهرين (العراق) . كذلك عُثر على مجوهرات في مقابر الفراعنة المصريين يرجع تاريخها إلى الفترة الزمنية نفسها.

يوميا ومجانا تقدم شركة إيزي فوركس على موقع مؤشرات الذهب كافة المعلومات المتعلقة بالمعدن الأصفر

والمؤشرات إضافة الى التحليل الفني والاساسي للذهب وسوق العملات من شركة مصر افكس MasrFXتحت رعايتها.

إن كثر من الناس يتابعون مؤشرات الذهب، فأجمل ما يميز المتاجرة في هذا المعدن من خلال الفوركس، امكانية الاستفادة من حركته عند صعوده أو هبوطه وذلك نظراً لارتباطه المباشر بالدولار الأمريكي. فالتاجر اليوم بإمكانه شراء الذهب وبيع الدولار الأمريكي مقابله لكي يستفيد من الصعود المتوقع، كما وبإمكانه أيضاً شراء الدولار الأمريكي وبيع الذهب في حال كانت التوقعات تشير الى نزول أسعار هذا المعدن النفيس.

وفي الحديث عن مؤشرات الذهب نذكر بأن أهم المؤشرات التي يبني عليها التجار قراراتهم عندما ينظرون الى شارت الذهب هي (مؤشر القوة النسبة)، (مؤشر الماكد)، (نقاط فيبوناتشي)، (متوسطات الأيام الحسابية)، (مؤشر البولنجر). كما ان هناك مؤشرات أخرى ينظر اليها من قبل التجار ولكن ما ذكر آنفاً هو أكثر مؤشرات الذهب شيوعاً واستخداماً.

أما التعامل مع مؤشرات الذهب فليس بالأمر الصعب، ولكن من المهم جداً فهم الاستراتيجيات والمفاتيح الأساسية التي من شأنها أن تحقق نجاح عملية التداول، لذلك نجد أن الكثير من المتاجرين والمتداولين يحرصون كل الحرص على تعلم أصول مراقبة مؤشرات الذهب.

ونحن في شركة إيزي فوركس موجودون لمساعدتكم، وقد سخرنا طاقما مؤهلا ذو خبرة ودراية عالية لمساعدتكم في اتخاذ قراراتكم الاستثمارية ابتداء من فتح الحساب لدينا، مرورا بآليات التداول وكيفيتها، وصولا إلى مساعدة الأفراد على وضع خطط استثمارية قصيرة، متوسطة وطويلة المدى. وذلك ايمانا منها بأن نجاح المستثمرين واستمراريتهم في السوق يعني نجاح الشركة واستمراريتها، لذلك احرص دائما عند فتح حساب حقيقي لدى شركة إيزي فوركس أن تطلب المدرب الشخصي والذي سوف يكون معك أولا بأول، وستتعلم من خلاله كل ما يلزمك لكي تبدأ بداية صحيحة ثابتة وراسخة.
 للتداول أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق