الجمعة، 2 نوفمبر، 2012

شراء جوالات عن طريق النت

شراء جوالات عن طريق النت
 
شراء جوالات عن طريق النت يحتاج الى جرأة في بادئ الامر، وكسر لحاجز الخوف وللحد من جشع التاجر العربي. إن سرقة البطاقة عن طريق هاكرز او موقع وهمي او اي طريقة اخرى تخيف الناس، أما الحل لذلك، فهناك عدة طرق لتفادي مشكلة سرقة البطاقة وتكون باستخراج بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع بحيث لا احد يستطيع استعمالها الا عن طريق تعبئتها. والطريقة الثانية التسجيل في احد المواقع الوسيطة الامنية وتلك المواقع لا تتعامل مع المواقع المشبوهة والطريقة الثالثة بأن تكون على حذر شديد ولا تشتري الا من مواقع شراء جوالات عن طريق النت تكون مجربة من اشخاص تثق بهم.

البعض يخاف من عدم وصول المنتج لأي سبب ما، ولكننا نطمئنهم بأن هذه المشكلة لن تحدث ابدا لان الموقع وشركة البريد يرسلون لك ايميل برقم تتابع الشحنة بحيث تستطيع معرفة مكانها بالضبط واحيانا اسم الموظف المستلم والتاريخ والوقت الذي استلمها وبالتفاصيل الكاملة. أما في ما يخص مشكلة عدم وجود الضمان او الكفالة التي يوفرها الوكيل او الشركة الموزعة للبضاعة، فنقول بأنه نادرا جدا من يستفيد من الكفالة في هذا الوقت والشركات الكبرى المصنعة تحرص على صنع منتج يعمر اكثر من سنة.

علاوة على ذلك، يخاف البعض بالنسبة لفكرة شراء جوالات عن طريق النت من وصول المنتج وفيه عطل مصنعي او كسر او تلف نتيجة انتقاله من بلد الى آخر. إن الشركات تفحص اي منتج فحص شامل وتغلفه تغليفاً جيداً حسب حساسيته قبل ارساله بالبريد وشركات البريد تتعامل مع الشحنة بعناية فائقة لانها تدرك المسئولية في حال حصول شيء في الشحنة.

يجب قراءة مواصفات المنتج من موقع شراء جوالات عن طريق النت قبل الشراء وهناك انظمة تشغيل دولية مثل اجهزة اللابتوب التي تحتوي على Windows وهذا النظام لكل دول العالم وهناك منتجات اخرى ذات طابع دولي ممكن شراؤها.

تساهم شركة إيزي فوركس من خلال المعلومات القيمة والإرشادات المفيدة التي تقدمها يومياً لعملائها والتي تدفقها عبر الانترنت على مساعدة كل من كان بحاجة إلى مساعدة في بداية الطريق لكي يخطو أولى خطواته على درب النجاح وتحقيق الأحلام. إن هدف شركة إيزي فوركس أن تجعل من كل تاجر مبتدئ مستثمراً ذكياً، بارعاً ولامعاً، وذلك إنطلاقاً من المبادئ والقيم التي تقوم عليها شركة إيزي فوركس والمتمثلة بالمصداقية والشفافية من خلال نقل العلم والمعرفة وصقل المهارات ورفع الكفاءات وتذليل العقبات والمساعدة على اكتشاف الذات والقدرات في كل ما تقدمه لعملائها الكرام. 
قم بزيارة شركة إزى فوركس أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق