الثلاثاء، 17 أبريل، 2012

شركة ايزي فوركس - سوق فوركس, الربح من الفوركس

تفادى الخسائر فى الفوركس
 
 سوق فوركس, الربح من الفوركس
هناك الكثير من الأموال التي يمكن تحقيقها في سوق فوركس، و الجميع يحقق الكثير من المال هناك. مع هذا يمكن اعتبار المقولة السابقة فخ فوركس. فلو كان الأمر سهلاً لقام الجميع به. هناك الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح في أسواق فوركس وتجنب فخ فوركس، و لكنها لا تأتي بسهولة.
سوق فوركس, الربح من الفوركس
فخ فوركس يتعلق بالوعود و الأشياء البراقة، و يعتبر المتداول المبتدئ في فوركس في العادة الفريسة المفضلة لهذا الفخ. هناك طرق لتجنب الوقوع في هذا الفخ، و يجب أن يتم الإلتزام بهذه الطرق بشكل صارم. في الغالب يكون فخ فوركس معد من قبل الوسيط نفسه، حيث أن تقديم الوعود بأشياء لا يمكن تحقيقها يجب أن يكون دلالة على الفخ.
 
سوق فوركس, الربح من الفوركس
من الفقر للغنى
يمكن لمتداول فوركس الذي مارس هذا الأمر لفترة طويلة أن يخبرك بأنه لا توجد أية طرق مختصرة في فوركس، و فخ فوركس لا يعتبر فخا إلا إذا وقعت فيه. بغض النظر عن الضجة الموجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بنظام التداول الآلي في فوركس أو مزود إشارات فوركس أو حتى أحد وسطاء فوركس، فإنه يجب على المتداول أن يقوم بما عليه القيام به و التحقق من كل شيء قبل الإنخراط فيه.
هناك مالٌ يمكن تحقيقه في فوركس، و هذا أمرٌ لاشك فيه، و لكن يجب أن يكون لدى كل متداول في فوركس نظام و استراتيجية فوركس، و يجب أن يكون هناك إنضباط و إعتدال، فإن تطبيق هذه القواعد الأساسية يساعدك في الابتعاد عن الوقوع في فخ فوركس، سوف تتمكن من البقاء في أسواق فوركس لفترة زمنية طويلة. و إن لم تلتزم بها، فإن عليك البحث عن وظيفة أخرى و ترك سوق فوركس.
الإنضباط
المفتاح الرئيسي لتجنب الوقوع في فخ فوركس هو الإنضباط، لا يوجد في فوركس ما يشابه لعب المطاردة، حتى إن نجحت هذه الطريقة مرة من المرات، إلا أن الإحتمالات ليست لصالحك أبداً، و الأمر الذي يحدث دائماً، هو ببساطة أنك سوف تتراجع بشكل متزايد.
الطريقة المثلى للتعامل مع الخسارة هو أن تتجاهلها و أن تمضي قدماً، حيث يجب على كل متداول أن يضع معدل ربح/خسارة كجزء من نظام الإنضباط الذي يتبعه، و يجب أن لا يتجاوز معدل المخاطرة/العوائد عند المتداول 2:1، و هذا أمرٌ قياسي، و بالذات للمتداولين المبتدئين، و لكنه متبع كذلك من قبل الكثير من المتداولين الخبراء.
إستعمل أوامر توقف الخسارة بشكل دائم. أحد العوامل التي تؤدي إلى ضياع الإنضباط بشكل كامل، هو البدء بملاحقة السوق. يجب أن تكون القاعدة المتبعة هي الخروج و نسيان الموضوع. حيث أن محاولة اللحاق بالأسواق و عدم الإعتراف بالخطأ تعتبر من فخاخ فوركس التقليدية.
سوق فوركس, الربح من الفوركس
الإعلانات
من فخاخ فوركس الأخرى هو أن تعلق في الأسواق خلال بعض الإعلانات المادية. عندما يحين موعد إعلان رئيسي معين، سوف يصبح السوق متقلب بشأن التوقعات المتعلقة بنتائج هذا الإعلان. يجب أن يكون المتداول حذراً من هذه الأوقات، و أفضل نصيحة لمتداولي فوركس المبتدئين هي البقاء خارج السوق عند توقع هذه الإعلانات، لأنها عادة تكون فخ فوركس، حيث أنها قد تتسبب في بعض التحركات القصوى، و من الممكن أن تعلق في كلا الإتجاهين.
قم بالتداول بالنواحي الفنية مع الإنتباه للنواحي المادية. حافظ على الإنضباط و قم بوضع استراتيجية فوركس. يمكن أن يكون سوق فوركس طريقة رائعة لتحقيق الأرباح طالما تعاملت معه على أنه عمل تجاري و ليس مخطط.
اقرأ:
 
 
** تاجر بأمان ** تاجر بطريقتك **
** تاجر بأمان ** تاجر بطريقتك **
هدفنا: توعية المتاجر الجديد حول المخاطر المحتملة، وكيفية إدارتها والتغلب عليها، للوصول إلى استراتيجية تهدف إلى حماية رأس المال الأساسي، ومن ثم القفز إلى استراتيجية تساهم بتحقيق الربح وتنمية رأس المال، والتعرف على استراتيجيات تقليص الخسائر والتحكم بها



للتحدث مع فريق الدعم اضغط هنا
لفتح حساب تجريبي اضغط هنا
للبدء فى التداول اضغط هنا
 
لمتابعة التحليل الفنى والاساسي للذهب والنفط وسوق الاسهم والعملات من شركة مصر افكس MasrFXتحت رعاية فريق محللى شركة ايزي فوركس بالاضافة الى احدث التوصيات للعملات والسلع والاسهم مجانا واخر اخبار الاسواق تفضلوا بزيارة منتدى فوركس (مصر إفكس masrfx.net)
للأستفسار ارسل ايميل الى fx.masr@yahoo.com
 
تحذير بالمخاطر: يرجى مراعاة أن تداول الفوركس (تداول العملات ) ينطوى علي مخاطر تسبب الخسارة ويمكن أن لايكون ملائما لكل الأشخاص.

هناك 3 تعليقات:

  1. الفوركس عالم كبيير ويحتاج منا الجهد والتعب لتعليمه

    ردحذف
  2. مشكوووووووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  3. أشكر مروركم القيم .

    أفضل بونص من الشركة

    http://masrfx.blogspot.com/2012/04/blog-post.html

    ردحذف